يعامل الله عبادة الطائعين بالاجر والفضل والعاصين بالعدل - ➌ قانون الحق الإلهي : الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ المَلِكُ القُدُّوسُ السَّلامُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ الأَوَّلُ الآخِرُ الظَّاهِرُ البَاطِنُ...

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل يعامل الله

➌ قانون الحق الإلهي : الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ المَلِكُ القُدُّوسُ السَّلامُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ الأَوَّلُ الآخِرُ الظَّاهِرُ البَاطِنُ...

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل حكم القاضي

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل قنوات مسلسلات

مكتبة الفكر

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل يعامل الله

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل يعامل الله

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل يعامل الله

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل يعامل الله

شعار وزارة التعليم 1443 الجديد

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل قنوات مسلسلات

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل يعامل الله

قنوات مسلسلات تركية وتردداتها على النايل سات 2022

الطائعين بالعدل يعامل والعاصين عبادة بالاجر الله والفضل شعار وزارة

حكم القاضي بالعدل القاضي اسم مقصور؟

إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ: وهؤلاء الأعداء إذا نزل بكم خير من نصر وعزة وتوفيق ورخاء وغيث وخصب وزرق واسع وصحة في الأجسام، ساءهم ذلك وأقلقهم وغاظهم؛ لأنهم أعداء حسدة، وإذا حلت بكم نكبة أو وقعت بكم ملمة أو أصابكم مرض أو فقر أو هزيمة فرحوا بذلك وسرهم ما ساءكم، وأفرحهم ما أزعجكم، وأنتم إذا صبرتم على عداوتهم وكففتم عن صداقتهم فلن يضركم كيدهم ولا يصل إليكم من مكرهم شىء، فالله مبطل كيدهم محبط عملهم متبر سعيهم، وهو سبحانه وتعالى غالب من غالبه، وهو عالم سبحانه وتعالى بكل ما أسروا وكل ما أخفوا من المكايد، وكل ما دبروا من المؤامرات، وسوف يكشف أسرارهم ويهتك استارهم.

  • وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ أَيْنَمَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ: لكل أمة من الأمم قبلة يتجهون إليها، وقد تتغير بنسخ، لكن المسألة الكبرى والقضية العظمى مسألة الشريعة الحاملة للخيرات، الناهية عن المنكرات، والسبق للخيرات هو الإسراع والتنافس في أدائها على أكمل وجه تامة الأركان والشروط، مستوفية للآداب والسنن، والخيرات اسم جامع لكل عمل مشروع وفعل حسن وخلق نبيل، ثم ذكرهم سبحانه بأنه سوف يجمعهم من الأقطار كافة، من القفار والأمصار والبحار؛ ليجازيهم في تلك الدار ويثبت الأبرار ويعاقب الفجار؛ لأنه القادر الذي لا يعجزه شىء علا فقهر وحكم فقدر واطلع فستر وعز فغفر.

  • .

قنوات مسلسلات تركية وتردداتها على النايل سات 2022

وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأمُورُ: كل ما في الكون من خلق بما فيها الملائكة والإنس والجن وما يدب على ظهر الأرض، ملك لله الواحد الأحد، لا ينازعه في ملكه أحد، يتصرف في خلقه كيف يشاء، لا خالق ولا رازق ولا إله ولا معبود بحق إلا هو، ومن عدله سبحانه وتعالى أنه بين الشريعة، ووضح الطريق، وإليه سبحانه تعود الأمور، وينتهي الناس إليه، ومصير الخلائق عنده جل في علاه فيقيم يوم الدين فيثيب المحسنين ويعاقب الظالمين.

  • هَأَنْتُمْ أُولاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الأنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ: ما لكم أيها المؤمنون تخطئون في محبة هؤلاء وهم أعداء الله وهم لا يحبونكم ويكفرون بشرع الله، آمنتم أنتم برسولهم وبكتابهم وهم كفروا برسولكم وبكتابكم، إذا حضروا عندكم أظهروا لكم الإيمان والتصديق لكم والمتابعة، وإذا انفرد بعضهم ببعض أظهروا الغضب الشديد، والمكر الأكيد، والحقد عليكم وعلى دينكم، وتمنوا زوال النعمة التي نزلت عليكم، وخططوا لأذاكم، والله سبحانه وتعالى يعلم ما تكن صدورهم وما تخفي ضمائرهم وما تستتر عليه سرائرهم، وسوف يجازيهم بصنيعهم، وهذا فيه أن على المؤمن أن لا يوالي الكافر مهما أظهر له من المودة إلا ولاء ظاهرا، فلا يتخذه خليلا ولا صفيا، ولا يثق بمودته ولا بصداقته، ولا يوالي إلا أولياء الله — سبحانه وتعالى — الذين صدقوا برسوله واتبعوا كتابه.

  • قَالُوا يَا مُوسَى إِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا أَبَدًا مَا دَامُوا فِيهَا فَاذْهَبْ أَنْتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلا إِنَّا هَا هُنَا قَاعِدُونَ: فأعاد اليهود السفهاء كلام العصيان والتنكر للواحد الديان، وقالوا لموسى: لا تتعب نفسك ولا تحول معنا فلن ندخل الأرض المقدسة أبدا ما دام هؤلاء الجبابرة فيها، فقد عزمنا وصممنا ألا نواجههم، فإن كنت تريد قتالهم فلا دخل لنا في ذلك، فسر ومعك ربك فجاهد الأعداء، أما نحن فسوق ننتظر النتيجة في أماكننا، وهذا جواب مخز وكلام قبيح فيه من الاستهانة والسخرية والاستهزاء ما الله به عليم، وانظر إلى هذا ووازنه بقول أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم الكرام في بدر: والله لا نقول كما قالت بنو إسرائيل لموسى اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون، ولكن نقول: اذهب أنت وربك فقاتلا إنا معكما مقاتلون، والله لنقاتلن من بين يديك وعن يمينك وعن شمالك ومن خلفك، فياله من جواب ضاف شاف، ويا لسخف جواب اليهود وحقارته.




2022 gma.nyne.com