المهم انك بالنهايه تجد ان مصير كل من يواجه اسامه فوزي الاختفاء.
وأن الإثنين يدوِّنان سيرتهما الذاتية من خلال حب السينما والانقطاع لعوالمها الفنية والجمالية.
فيقول إن الدعم المالي الخارجي الذي يصل إلى الأفلام المصرية يكون عن طريق المنصات العالمية والمصرية التي تتولى إنتاج الأفلام أو تدعم المشروعات الفنية في بدايتها.
ابتدا يكتب في مراهقته و اسلوبه في الاول كان نقد عادى و اتطور لمرحله النقد الساخر الادبى و السياسى.
وكيل المديح للعائلات العراقية اليهودية المقيمة في لندن.
وأثار هذا الفيلم جدلاً، حتى قبل عرضه في السينما، واعتبره طلبة كلية الفنون الجميلة مسيئاً لهم، خصوصاً أنه تناول الكثير من المشاكل الشائكة التي تتعلق بقضية الحلال والحرام، والتي باتت تحكم كل سلوكيات المجتمع.