من اعتقد أن أحدًا يعلم الغيب مع الله تعالى، فقد أشرك في الربوبيّة - من اعتقد أن احدا يعلم الغيب مع الله سبحانه وتعالى، فقد أشرك فى الربوبية

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من تصدق

من اعتقد أن أحدا يعلم الغيب مع الله تعالى فقد أشرك في الربوبيّة صواب خطأ

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم منتديات الإرشاد

من إعتقد أن أحدا يعلم الغيب مع الله تعالى فقد أشرك في

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من اعتقد

من إعتقد أن أحدا يعلم الغيب مع الله تعالى فقد أشرك في

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم اعتقد العالم

من اعتقد ان احد يعلم الغيب مع الله تعالى فقد اشرك في الربوبيه

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من اعتقد

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من اعتقد

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من اعتقد

منتديات الإرشاد للفتاوى الشرعية

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من اعتقد

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من إعتقد

مع الربوبيّة في اعتقد الله أن فقد من الغيب تعالى، أحدًا أشرك يعلم من أعتقد

من إعتقد أن أحدا يعلم الغيب مع الله تعالى فقد أشرك في

ومن صور هذا الشرك : 1 - اشتقاق أسماء للآلهة الباطلة من أسماء الله تعالى ، كاشتقاق اسم " اللات " مِن " الإله " ، و " العُزّى " مِن " العزيز ".

  • ومثله أو قريب منه " العرّاف "، و " الرَّمّال "، ونحوهم ، فكُلّ مَن ادّعى أنه يَعرف عِلم ما غاب عنه دون أن يُخبره به مُخْبر ، أو زَعم أنه يَعرف ما سيَقع قَبل وقوعه ؛ فهو مشرك شركا أكبر ، سواء ادّعى أنه يعرف ذلك عن طريق " الطَّرق بالحصى "، أم عن طريق حروف " أبا جاد " ، أم عن طريق " الخط في الأرض "، أم عن طريق " قراءة الكفّ "، أم عن طريق " النظر في الفنجان "، أم غير ذلك ؛ كل هذا مِن الشرك ، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: " ليس منا من تَطيَّر أو تُطيِّر له ، أو تَكهَّن أو تُكُهِّن له ، أو سَحَر أو سُحِرَ له ، ومن أتى كاهنا فصدَّقه بما يقول ؛ فقد كفر بما أُنزل على محمد صلى الله عليه وسلم.

  • ج - دعاء الغائب.




2022 gma.nyne.com